أحدث ما نشر

الاطباء يجدون ثعباناً طوله اكثر من متر في معدة امرأة مكسيكية !

mohamed azzouzi  |  at  1:17 م  | 

تم العثورعلى ثعبان فى بطن امرأة البالغة من العمر ستة وثلاثين عاما أستيقظت من نومها على أثر ألم معوي لا يطاق لكنها مع ذلك طمأنت نفسها قائلة لابد أنه عارض عابر وسوف يزول

وقد ظنت وزوجها أن السبب قد يكون شيئا أكلته الليلة الماضية حيث كانا قد تناولا العشاء في مطعم ياباني، تناولت فيه باتريسيا طبقا يحوي سمكا نيئا.

لطالما كرهه زوجها ديفد البالغ من العمر أربعين عاما وحذرها من أكله. إلا أن الآلام تطورت نحو الأسوأ حتى لم يعد بامكانها احتمالها، فكان أن أسرع بها زوجها إلى أقرب مستشفى في نيويورك حيث أدخلت قسم الطوارىء على الفور وهي تئن وتبكي من الألم.

في المستشفى احتار الأطباء وأربكتهم العوارض التي ألمت بمريضتهم، خاصة أنها أخذت تتقيأ بقسوة بالغة بعدما انتابتها حالة من الهزات العنيفة.

الدكتور (داميان بيريز) كان واحدا من الأطباء الذين تواجدوا في غرفة الطوارىء أذهله أمر المريضة إلى أبعد الحدود وخاصة بعد أن خلعوا عنها ثيابها

ولاحظوا أن ثمة شيئا يتحرك تحت الجلد في معدتها .. الخطوة التالية كانت بأخذ صور أشعة لباتريسيا، لكن الأطباء لم يصدقوا ما رأوه للتو!

وقبل أن يتمكنوا من مناقشة الخطوة التالية التي سيتخذونها توقف قلب باتريسيا عن النبض ولم يكن لديهم الوقت لنقلها إلى غرفة العمليات فأجبروا على اجراء عملية لها فورا فشقوا لها بطنها ليقع نظرهم على أغرب منظر رأوه في حياتهم. . !
و صعق الجميع وأخذوا ينظرون إلى بعضهم بعضا في ذهول تام غير مصدقين مايرونه أمامهم كانت أفعى بطول 1.83 متر تقبع داخل معدة باتريسيا.

ويقول الدكتور (داميان بيريز) في ذلك: 'كان شيئا بدا وكأنه من أحد مشاهد فيلم رعب، كانت الأفعى بيضاء اللون مخططة بدوائر غامقة كان فمها كبيرا وحين نظرت إلينا كشرت عن أنيابها

وأصدرت صوتا يشبه صوت إبريق البخار، أعتقد أن الأفعى كانت بحال غضب لأننا كنا نخرجها من مربضها السري، إحدى الممرضات تملكها الخوف بينما وقفت أخرى وأخذت تصرخ 'بإعتقاد الدكتور داميان أن الأفعى كانت تعيش في مصران باتريسيا الغليظ وتتغذى من الطعام الذي يمر من خلال جهازها، وتنمو تدريجيا أكبر فأكبر

لكن كيف وصلت إلى هناك (لا فكرة لدينا ولا لدى باتريسيا). بعدما أزال الجراحون الأفعى من معدة باتريسيا، أخذت تتعافى ببطء ويقول الباحثون أن باتريسيا قد تكون ابتلعت بويضة أفعى حين شربت من مياه النهر أثناء رحلة تخييم. وباتريسيا روجر ليست الضحية الأولى بهذاء البلاء البشع،

فقد ذكر في أدب العصور الوسطى وفي الملفات الطبية بما فيها القرن التاسع عشرعن حالات مشابهة، ففي القرن السادس عشر في فرنسا عانى صانع أحذية من آلام حادة في معدته مدة عشر سنوات إلى أن انتهى به الأمر بطعن نفسه يأسا، لاحقا، عثرت أرملته على أفعى حية في تابوته وقد خرجت من خلال الجرح حيث طعن نفسه
تابع القراءة→

صوره مؤلمه لطفل يحتضن اخته والسبب!

mohamed azzouzi  |  at  1:15 م  | 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صورة مؤلمة، تظهر طفلا في بورما لا يتجاوز عمره خمس سنوات وهو يحتضن شقيقته التي تصغره بقليل بعد أن قتل الأب والأم وبقية أشقائهما، من قبل البوذيين في أشرس حملة للتطهير العرقي والمذهبي.

احترامي
اممم محتاره
تابع القراءة→

المتشرد الذي تحول الى ثري بسبب الامانة .قصة أكثر من رائعة

mohamed azzouzi  |  at  1:11 م  | 


هي حكاية من حكايات ألف ليلة و ليلة، التي يصعب على الإنسان أن يدركها بسهولة، و يحتاج معها إلى معاينة الواقعة بتفاصيلها حتى يستطيع إدراك ما حدث، لأن ما فيها مزيج بمجموعة من الصفات الإنسانية التي انعدمت في وقتا الحالي من قبيل الحفاظ إلى الأمانة و الوفاء و الصدق و غيرها من الأمور التي أصبحت في عداد المفقود حيث أضحى الغدر و الخيانة و أشباههما من صفات الإنسان مع وجود حالات قليلة تستثنى من ذلك.
تفاصيل قصتنا هي كالآتي:

قامت سيدة أمريكية "سارة دارلين" بوضع خاتمها المصنوع من الألماس، في محفظو النقود الخاصة بها، في تلك اللحظات رأت متشرد متسولا يبحث بين المارة عن مال مستجديا عطف المارة، فقت بإعطائه المحفظة، و غاب عنها أنها وضعت خاتمها الماسي فيها.
تذكرت سارة الخاتم و عادت بعد يومين الى نفس المكان، فوجدت المتشرد ينتظرها، و أكد لها أن ما منعه من إرسال الخاتم الذي احتفظ به عدم علمه بالخاتم، و نظر لأمانته قررت أن تنظم حملة تبرعات لفائدته تمكنت خلالها من 100 3400 ألف دولار من متبرع حول العالم.
أنها قصة تحول من حالة التشرد الى حالة الثراء و الطريق إلى ذلك كانت الأمانة.
تابع القراءة→

هل الانسان اصله قرد كما تقول الحالة المكتشفة فى الصين

mohamed azzouzi  |  at  8:07 م  | 

الإنسان أصله قرد، هذا ما يحاول علماء البيولوجى الغربيون إثباته مراراً وتكراراً، ولكن الرجل الصينى “تشانغ يونغ” يعطيهم دليلاً حياً على ذلك، حيث عاش طوال الـ32 سنة الماضية مع وحمة غريبة تجعل جسمه أقرب شبهاً للإنسان العادى فى نصف وأقرب شبهاً للقرد منه للإنسان على النصف الآخر.

 وقال موقع “أود نيوز توداى”، إن أهل “تشانغ” فى بلدته “تشونج كينج” والتى تقع جنوب شرق الصين يلقبونه بـ”تشونغشينغ” والتى تعنى ( الشامبنزى ) بالصينية، وذلك بسبب الوحمة الغريبة التى أصيب بها منذ الولادة ولازمته حتى الآن. وأضاف الموقع موضحاً أن “تشانغ” حاول مؤخراً اللجوء إلى أطباء البشرة والجلدية للتخلص من الشعر الذى يغطى نصف جسمه بشكل غريب ومزعج للغاية له، حيث وصف الأطباء حالته بأنها حالة نادرة من الوحمات التى تصيب الإنسان عند الولادة ولا يتخطى عدد المصابين بها حول العالم الـ3% من العالم كله. وقال “تشانغ” فى حواره مع الموقع،” عشت 32 عاماً من السخرية بسبب الشعر الكثيف الذى يغطى نصف جسدى تقريباً، مما يجعل من حولى يلقبوننى باالشامبنزى، والآن أرغب فى العودة إلى حالتى الطبيعية وأتمنى أن ينجح الأطباء فى إزالة هذه الوحمة دون رجعة خاصة وأنى فشلت فى إزالتها بنفسى بحلاقة الشعر الكثيف وغيره”. الحمد لله
ولكن القران الكريم اكد لنا ما نؤمن به نحن المسلمين ان سيدنا ادم خلقه الله بشرا وان كل ما يقوله علماء الغرب مجرد خرافات لاقيمة لها امام كلام الله وكل يوم يثبت العلم اشياء لم نكن نعرفها فى الماضى تثبت ان كلام الله حق وانه كان سباقا لم تكن لتصل عقول البشر قبل 1400 عام .
تابع القراءة→

حريق في مبنى البرلمان

mohamed azzouzi  |  at  6:25 م  | 

الانفجارات فوق البرلمان بصرخة موحدة "هي نار الجماهير نار قوية غتشعل."!


شب حريق زوال اليوم بمقر البرلمان وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من قبة المجلس. وقال شهود عيان من داخل االبرلمان إن حالة من الهلع سادت وسط المجلس، حيث طلب من الموظفين إخلاء مكاتبهم.
وأفادت مصادر من داخل المجلس بأن رجال الوقاية المدنية تمكنوا من التحكم في الحريق.
وقالت مجموعة من المصادر إن الرواية الأولى التي تروج داخل المجلس ترجع أسباب الحريق إلى قيام عمال الصيانة، الذين يقمومن بأعمال الصيانة مند الصباح، بصب كميات من "الزفت" فوق القبة الدائرية للمجلس مما تسبب في اندلاع الحريق.



تابع القراءة→

هل تعلم لماذا معظم الناس تحب رائحة البنزين؟

mohamed azzouzi  |  at  11:50 ص  | 

هل تعلم لماذا معظم الناس تحب رائحة البنزين؟









وما زالت الدراسات مستمرة لإيجاد سبب مؤكد،

لكن آخر ما توصل اليه الباحثون:

أن في رائحة البنزين قدرة على بث الهدوء في الأعصاب والسعادة في الأنسان مما

يجعله يحب هذه الرائحة تماما كتأثير


بعض العطور.
ولكن بعض الأطباء يحذرن من الإدمان

على شم البنزين.


"اذا تمتعت بقراءة هذه

المعلومة يسعدنا متابعتك لنا "
تابع القراءة→

في الهند طفل يختفي كل 6 دقائق!

mohamed azzouzi  |  at  4:40 م  | 



كشف تقرير إخباري الأحد أن الهند تواجه “وباء” اختفاء الأطفال, وأن طفل يختفي في البلاد كل ست دقائق. وبحسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية قالت منظمة حقوق الطفل “باتشبان باتشاو أندولان”: “يتم تسجيل اختفاء ما يربو على تسعين ألف طفل سنويا في الهند , ما يظهر أن المشكلة أخطر مما كان يعتقد”. وأوضحت المنظمة أن ما يربو على عشرة أضعاف هذا العدد يتم الاتجار بهم, مشيرة إلى أن الصبية والفتيات معظمهم من عائلات فقيرة, يتم اختطافهم من آبائهم, أحيانًا مقابل أموال, ويجبرن على التسول أو العمل في المزارع والمصانع والمنازل أو يتم بيعهم من أجل تجارة الجنس أو الزواج. وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر أصبح وباء حاليًا, بعدما لم يكن يأت أحد على ذكره قبل سنوات قليلة مضت, فضلاً عن تجاهل السلطات له. وقالت الصحيفة الأمريكية: “سنوات من العمل المضني لنشطاء والفوز في عدد قليل من القضايا المهمة بالمحاكم, بالإضافة إلى عملية العثور المروع على عظام سبع عشرة فتاة وامرأة شابة بالقرب من منزل رجل أعمال في أحد ضواحي نيودلهي في عام 2006 – وضع القضية بالتدريج على جدول الأعمال الوطني”. وقد اضطرت القنوات الإخبارية التليفزيونية الهندية التي تبث على مدار الساعة إلى تسليط الضوء على قضية طالما كانت الطبقات الوسطى في البلاد تغض الطرف عنها.
تابع القراءة→

لماذا تظهر العين حمراء عند التصوير؟

mohamed azzouzi  |  at  1:15 م  | 


وذلك لأن ضوء الفلاش سريع جداً وأسرع من أن يقوم بؤبؤ العين بالإغلاق عندما تكون الكاميرا قريبة بالذات ، لذلك فإن كمية كبيرة من الضوء تنفذ من خلال البؤبؤ إلى العين وينعكس بعد ذلك من قاع العين ويخرج من البؤبؤ وبالتالي فإن الكاميرا تصور إنعكاس الضوء. وأما سبب اللون الأحمر فيعود إلى عنصرين ، العنصر الأول انعكاس الضوء عبر الدم الواقع في مؤخرة العين كما أن العين تمتص الموجات القصيرة وتحرر الطويلة والعنصر الثاني يتفاوت بين البشر وهو ما يجعل اللون الأحمر يتفاوت بينهم كذلك.


تابع القراءة→

نار لا تريد الإنطفاء منذ 35 عاما ! إنها بوابة جهنم في أوزبكستان !!

mohamed azzouzi  |  at  7:30 م  | 


تقع هذه الحفرة قرب قرية في اوزباكستان
ويسميها اهل القريه ب
darvaz
أي 'الباب الى الجحيم' والسبب


كان جيولوجيون ينقبون عن الغاز في شمال أوزبكستان حسب ما أفاد السكان المحليون، حينما انهار موقع الحفر فجأة، وهوت كل معدات الحفر داخل تلك الحفرة العميقة جدا، والتي كان ينعبث منها الغاز الكثيف.
إلا أن الحفرة ظلت مشتعلة، وظل الاحتراق قائما طيلة 35 عاما، حسب إفادات السكان المحليين، الذين أطلقوا اسم "باب جهنم" على تلك الحفرة التي ترفض أن تنطفأ منذ ما يتجاوز الربع قرن من الزمن. حينها قرر الجيولوجيون إشعال النار بهذه الحفرة حتى لا ينبعث منها غازها السام.




تابع القراءة→

مطعم على شكل اعشاش الطيور

mohamed azzouzi  |  at  7:26 م  | 

مطعم على شكل اعشاش الطيور


تم مؤخرا نشر صورا لأول مطعم غريب من نوعه يشبه عش الطائر، حيث ان تكلفة وجبة لفردين فى هذا المطعم تصل إلى 283 جنيه إسترلينى وهى تكلفة باهظة. وطاولات المطعم مصنوعة من الخوص، وأقيمت على قمم الأشجار بارتفاع 16 قدم فوق سطح الأرض كالأعشاش التى تصنعها الطيور.

يستطيع من يتناول الغداء فى هذا المطعم مشاهدة الغابات الممطرة الرائعة والسواحل المحيطة فضلا عن منتجع سوفينا كيرل الفاخر بتايلاند. ولا يوجد داع لخروج الزبائن من أماكنهم لطلب الطعام، لأن هناك "نادل طائر" للتعامل مع كل الطلبات كما جاء في جريدة الديلى ميل البريطانية، وبدلا من استخدام السلم للصعود لأعلى فهناك رافعة ترفع الطاولات لأعلى ولأسفل. ويقدم المنتجع الأطباق التايلاندية التقليدية الشهية، بما فى ذلك الأسماك التى يتم صيدها من الشواطئ المحيطة.


تابع القراءة→

نحلة تمسح دموع سلحفاة!

mohamed azzouzi  |  at  7:24 م  | 



نشرت صحيفة "الديلي ميل" مجموعة من الصور، واللقطات، التي وصفتها بأنها "نادرة وفريدة من نوعها" لنحلة تقرر أن تمسح دموع سلحفاة.

وقالت الصحيفة: إنها تلك المرة الأولى على الإطلاق التي تشاهد "نحلة" تمتص رحيقا من مكان آخر غير الأزهار، ولكن خبراء قالوا: إن النحلة قررت أن تمتص الدموع؛ لاحتوائها على عناصر غذائية، وأملاح، واصفين إياها بعملية "التمثيل الغذائي" غير العادية.

وتظهر الصور التي التقطت في غابات الأمازون بالفعل "سلحفاة النهر الأصفر" المهددة بالانقراض، وهي تذرف الدمع، وتهبط عليها النحلة لتمتصه بطريقة تظهر وكأنها تمسح لها دمعها.

ويعد هذا البكاء بالنسبة للسلحفاة بمثابة تنظيف لعينيها؛ حتى تتمكن من إزالة الشوائب العالقة به من سباحتها في البحيرات والأنهار، ويبدو أن النحلة استساغت طعمه لاحتوائه على الكثير من مادة الصوديوم.

وقال دكتور أوليفر بتدلي، في الحديقة الوطنية في باسوني بالإكوادور: "تلك هي المرة الأولى التي يتم التقاط مثل تلك الظاهرة الطبيعية، التي لا يمكن تصديقها".

وتابع قائلا: "لكن يبدو أن حاجة النحلة للصوديوم والبروتينات الأخرى، الموجودة في دموع السلحفاة، هو ما دفعها لأن تقدم على ذلك التصرف؛ حتى يساعد على حجم الدم، وينظم التوازن المائي للخلايا لديها".
تابع القراءة→

هـل تعـــلم لماذ نشرب نحن المسلمون المــــاء على ثلاث مرات بجانب إنها سنة

mohamed azzouzi  |  at  7:21 م  | 

هل تعلم لماذ نشرب نحن المسلمون الماء على ثلاث مرات بجانب إنها سنة
هـل تعـــلم لماذ نشرب نحن المسلمون المــــاء على ثلاث مرات بجانب إنها سنة AUslc.jpg

هل لانها سنه عن اشرف الخلق واتم المرسلين فقط.
نعم يكفينا ان تكون سنه عن حبيبنا المصطفى لكن وياله من العلم الحديث الذي يثبت لك ان الاسلام ورسول الله محمد حقا هم الهدى والايمان الحقيقي.

فمن المعروف ان سنه المسلمين هى شرب الماء على ثلاث مرات.
فقد اثبتت الدراسات والابحاث العلميه ان الجهاز المسؤل عن العطش هو الكبد وعندما يقوم الانسان بشرب الماء مره واحده ينزل الماء فجاءه على الكبد ليحدث به تليف حاد.

انما وياله من اعجاز نبوى.
قد اثبتت الدراسات ان شرب الماء على 3 مرات
فالمره الاولى تنزل قطرات على الكبد لتنبهه بدخول ماء الييه.
ثم النقط التاليه تقوم بتهيئه الكبد وتلينه لاستقبال الماء.
ثم تاتى ثالث مرحله وهى شرب الماء فيدخل الى الكيد دون اى تليف. حقيقه علميه ... نكتشفها بعد اكثر من 1400 سنه!
اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبي يارسول الله،، سبحان الله!
تابع القراءة→

"سويتشرز" ينتقل من الويب إلى التلفزيون

mohamed azzouzi  |  at  5:54 م  | 



هسبريس من الرباط

بعد أن حقق متابعة قياسية وصلت إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة على شبكة الأنترنت، سينتقل مسلسل "سويتشرز" إلى البث التلفزيوني، وذلك على شاشة القناة الثانية.
ويعتبر مسلسل "سويتشرز" مسلسلا مستوحى من الخيال العلمي، "ووصفة تعكس الابداع السمعي البصري المغربي"، حسب فريديريك دوبور، المدير العام لشركة "INWI"، مضيفا "أردنا من خلال" سويتشرز "تقديم مسلسل خيالي يشبه الشباب المغربي، ويعكس حياتهم اليومية، وكيفية استخدامهم لهواتفهم النقالة، لقد تجاوزت نسب المشاهدة كل توقعاتنا، إذ يحتل المسلسل اليوم المرتبة الأولى في إفريقيا من حيث عدد المشاهدة ".
ومن المنتظر أن يتم إنجاز الجزء الثاني من المسلسل، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، الذي تقوم بلدان مجاورة بإعادة إنتاجه، والذي سيبث على شاشة القناة الثانية من الاثنين إلى الجمعة، على الساعة الثامنة والنصف مساء، ابتداء من يوم 13 ماي الجاري.
تابع القراءة→

أغرب أرقام قياسية في موسوعة غينيس

mohamed azzouzi  |  at  3:35 م  | 





1- حصل الكلب الأسود هاربر، البالغ من العمر 8 سنوات، من مدينة بولدر كولورادو بالولايات المتحدة، على جانب من تقريرموسوعة جينيس، حيث سجل كأطول أذن لكلب حي، وهو كلب مملوك لـ"جنيفر يرت"، ويصل طول الأذن اليمنى 12.25 بوصة واليسرى 13.5 بوصة.




 أطول خيارة.. وتنتمى لأنواع الخيار الأرمنى، حيث وصل طولها إلى 119.38 سم (47 بوصة)، وكانت قد نمت بحديقة كلير بيرس، وقياسها في بيتربورو بالمملكة المتحدة، في 2010.




3_ أعلى مواء لقط منزلي .. حيث وصل قوته إلى 67.7 ديسيبل، وقد سجل باسم القطة سموكي، التي تعود ملكيتها لـ"لوسيندا روث آدامز" فى نورثهامبتون بالمملكة المتحدة، فى 25 آذار 2011.



4_ أسرع وقت للدخول في حقيبة، وكان 5.43 ثانية، وحققته تيبتون ليزلي في 14 أيلول 2009 فى نيويورك، بالولايات المتحدة.





5_ أكثر شخص يحمل إبرا فى رأسه، وقد حققها الصيني وي شينجشو، ووصل عدد الإبر إلى 2009 إبرة، وتم تسجيله أثناء عرض في ميلانو بإيطاليا، فى 11 نيسان 2009.





6_ أكثر كلب مشى خطوات باتزان وهو يحمل كوبا زجاجيا .. وكان ذلك أثناء موازنته كوب ماء يزن 141 جراما، الكلب كان مملوك لـ"اليكس روكساكر"، وظهر في معرض الرياضة شاو اوند، في فيردن بألمانيا يوم 5 كانون الثاني 2008.





7_ أكثر اتزان للملاعق على الوجه، والتي حققها الكندي كايسس هارون، خلال عرض في ميلانو، في 18 نيسان 2009، حيث استطاع موازنة 17 ملعقة.







8_ أطول أظافر، وسجلت باسم "لي ريدموند"، و التي بدأت بإطلاق أظافرها وتشذيبها منذ عام 1979، وقد وصل إجمالي الطول 8.65 متر، وسجل في دي لو تبين في مدريد، يوم 23 فبراير 2008، لكن لي فقدت أظافرها فى حادث سيارة فى أوائل 2009.
تابع القراءة→

مدرب بايرن ميونيخ مدربا للأسود خلفا للطاوسي

mohamed azzouzi  |  at  7:12 م  | 



hansتدوول على نطاق واسع، خلال الحفل الذي أقامته جامعة كرة القدم، على شرف أعضاء الكونفدرالية الإفريقية بمراكش، عقب نصف نهائي كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، اسم يوب هاينكس، مدرب باييرن ميونخ الألماني الحالي، كأقوى مرشح لخلافة رشيد الطاوسي على رأس المنتخب الوطني، بعد نهاية عقد الأخير، بنهاية شتنبر المقبل.
ولم يخف أعضاء جامعيون نافذون رغبتهم في فتح باب المفاوضات مع المدرب الألماني الذي قاد بايرن ميونيخ إلى نهائي عصبة الأبطال الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.
وحسب مصادر متطابقة، فإن جامعة كرة القدم تنتظر عقد جمعها العام، والتأكد من بقاء الفاسي الفهري على رأسها، لمباشرة المفاوضات مع هاينكس بشكل فعلي ومباشر.
 الصباح الرياضي
تابع القراءة→

مذيعة شتمت الرسول , فـ ماتت فورا !

mohamed azzouzi  |  at  9:59 م  | 


مذيعة شتمت الرسول , فـ ماتت فورا ! هذه أكبر كذبة لاحظتها اليوم في الفيسبوك , ومن أجل شهرة موقعهم 
ولاكن الشيء الذي لم يعرفونه هو الإسلام دين حق لا يحتاج لهذا الكذب 

كذب يا جماعه يا ناس يا عالم هذا المقطع نهاية 2004 شفته يعني قبل حادثة الرسول المسيئه كذب اصلا ما جابت طاري الرسول
بس همه يعرفون العرب المسلمين حمقى وكل شيء يصدقوه
أنظر الفيديو : 

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم



تابع القراءة→

اغرب حوادث السير

mohamed azzouzi  |  at  7:05 م  | 


بسم الله الرحمان الرحيم

وصلى الله على رسوله المصطفى الكريم

امابعد

حياكم الله احبتي في الله

اقدم لكم اليوم صورا لغرب الحوادث التي من ان تروها في
  حياتكم
اترككم الان مع الصور
5reb.com

5reb.com 
5reb.com 
5reb.com 
5reb.com
تابع القراءة→

كائنات شفافة .... سبحان الله!

mohamed azzouzi  |  at  6:49 م  | 


يقول تبارك وتعالى مخاطبا أولئك الملحدين الذين يدعون أن الكون وجد بالمصادفة (هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه بل الظالمون في ضلال مبين) [لقمان: 11] ... المؤمن بحاجة دائمة لتأمل مخلوقات الله تعالى ليزداد إيمانا ويقينا بهذا الخالق العظيم ... كيف خلق هذه المخلوقات وسخر لها أسباب الرزق والبقاء ... واليوم نعيش مع هذه المخلوقات الشفافة لنسبح الله تعالى ونقول (الله خالق كل شيء وهو على كل شيء وكيل) [الزمر 62].
فقد جعل الله لبعض المخلوقات أجزاء شفافة وسخر لها ذلك ليعينها على كسب رزقها ودحر أعدائها ... لنتأمل:
























ونقول "سبحان الله" الذي خلق كل شيء وقال (الذي له ملك السماوات والأرض ولم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك وخلق كل شيء فقدره تقديرا) الفرقان
لا تخرجوا قبل أن تكتبوا سبحان الله

تابع القراءة→

هاتف الفيسبوك، بين الحقيقة والإشاعة

mohamed azzouzi  |  at  1:35 م  | 





بعد سنوات من النكران، تعلن شركة فيسبوك الآن أنها ستطلق هاتفا ذكيا من نوع خاص، معتمدة في ذلك على خدمات شبكتها الاجتماعية. وسيتم تصنيع الهاتف من قبل شركة "أتش تي سي" وسيعتمد على نظام تشغيل أندرويد.

في وقت مضى، عبر مارك روزنبيرغ - المؤسس والمدير التنفيذي لفيسبوك، أن إنشاء هاتف خاص بفيسبوك سيكون خطوة خاطئة، وأن الشركة لن تتبع هذه الاستراتيجية. لكن على ما يبدو أن هذه الاستراتيجية قد تغيرت، فبعد الاكتتاب العام الذي أجرته الشركة في العام الماضي، اتضح أنها أدركت بأن المستقبل سيكون للهواتف الذكية.

 في عام 2011 أحدثت مجموعة فيسبوك تطورا كبيرا في خدماتها للإعلانات على الهواتف المحمولة، لكن المفاجأة ظهرت مع نهاية عام 2012 حين أعلنت أنه خلال الربع الرابع من ذات العام، وصلت أرباحها من إعلانات الهواتف الذكية إلى أكثر من 250 مليون دولار، على الرغم من أن أغلب هذه الأرباح كانت من مصدر واحد، وهي حملة "وولمارت"

وقد أعلنت شركة "آي دي سي" المختصة بالتحليلات عن نتائج استفتاء رأي أجرته فيسبوك، أن 89 بالمئة من حملة الهواتف الذكية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-24 عاما، يقومون بتفحص هواتفهم الذكية مباشرة بعد أن يستيقظوا من النوم بمدة أقل من 15 دقيقة.

وبالتأكيد، فإن فيسبوك لن تتوقف عن تطوير تطبيقاتها لتتلائم مع إعلانات الهواتف الذكية، فقد أعلنت هذا الأسبوع عن إضافة جديدة لنظام إعلاناتها لتشمل استهداف أنواع معينة من الأجهزة الذكية، وإمكانية إنشاء إعلانات من خلال الهواتف مباشرة.

المثير للاهتمام أن فيسبوك ستقوم بدمج إعلانات فيديو من شركة "أوتوبلاي" على صفحتها الرئيسة خلال الأشهر ال 6 القادمة، وسيكون هذا المشروع على مرحلتين: الأولى على موقعها الرئيس لأجهزة الحاسوب، والثانية على تطبيقاتها للهواتف الذكية.

وقد تم التوصل إلى ذلك بعد أن ثبت بأن إعلانات الفيديو هي الأكثر تأثيرا على المستخدمين من الإعلانات الاعتيادية، وأكثر تفاعلا معها. ولا شك أن فيسبوك تمتلك الآن نظاما قويا، حتى لو لم تطور من البنية التحتية لنظام إعلاناتها على الهواتف الذكية. وقد توقعت الشركة أن تصل نسبة إعلانات الهواتف على شبكتها إلى 850 مليون دولار، وهي أكبر نسبة بعد غوغل التي توقعت أن تصل النسبة ذاتها هذا العام.


تابع القراءة→

أغرب رجل ممكن تشوفه في حياتك

mohamed azzouzi  |  at  2:41 م  | 


و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اما بعد، فيا ايها الإخوة المومنون
فانا اقدم لكم رجلا 
يلعب مع الاسود 
في الغابة
افريقية
  
 
بعض الصور
مشكلة في الجينات ذهل زوجان من ولاية ميتشيغن الأميركية عند
في تواريخ مميزة، الأول في 8\/8\/2008 والثاني في 9\/9\/2009. أغرب
رجل ممكن تشوفه فى حياتك رجل فى غابات جنوب افريقيا
عجائب وغرائب الهند مدينة الخضروات عجائب وغرائب الدنيا ادخلوا وشوفوا
عجائب الدنيا السبع صور عجائب وغرائب صور عجائب الدنيا صور
عجائب صور عجائب سورة البقرة صور عجائب وغرائب صور طرائف
تابع القراءة→

¤ حول صحن الاستقبال القنوات الفضائيه الى بطيخه (فكرة جميلة) ¤

mohamed azzouzi  |  at  2:37 م  | 


الموضوع عبارة عن صور لفكرة من شخص مبدع حول من منظر صحون الاستقبال 
التي غالبا ما تشوه منظر البيوت من الخارج الى شكل جميل ،
الفكره قد تبدو غير مهمه للبعض  ولكنها مميزه و ذات منظر جميل ان يكون لديك
بطيخه  و بنفس الوقت صحن للاستقبال القنوات الفضائيه ^^
- أترككم مع الصور -

DWhPR.jpg (494×610)
-
RMY8V.jpg (647×478)
-
vmp1X.jpg (535×664)
-
smvgR.jpg (537×669)
-
XkjFE.jpg (456×647)

تابع القراءة→

أصغر قرية في العالم , روعة روعة قمة الاحترافية

mohamed azzouzi  |  at  1:31 م  | 

 قرية انجليزية مصغرة وطبق الأصل من قرية Bourton-on-the-Water


تم بناؤها كنسخة مصغرة لما كانت عليه هذه القرية في عام 1930 قبل دخول التطور إلى هذه القرية حيث تم بنائها وفقاً لأقوال المؤرخين.


في الحقيقة دقة بناء هذه القرية رائعة جداً


.


” مجموعة صور

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
تابع القراءة→

عدد زوار الموقع

تعريب وتعديل: قوالبنا للبلوجر | تصميم: BloggerTheme9
Copyright © 2013 ثقف نفسك